Details
Nothing to say, yet
Big christmas sale
Premium Access 35% OFF
Details
Nothing to say, yet
Comment
Nothing to say, yet
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ان شاء الله عندنا قصة يا اخوان وش؟ برد طبيعي اني ألبس كده يعني بدأنا نقبض عندي من زمان يعني كنت ألبس عندي شيبانة في الديرة عشان احنا كنا زحفين كنا نحلق كبورية في يوم من الايام اخر الليل كانوا رايجين سامرين في مجلس سابو احمد الحسين بن موسى سامرين عنده ساعة كتير وخلص خلصوا السوال في اخر اليل قال واحد منهم يجب ان نصلح فعالياته قالوا يعني مثل وش؟ قال يلا كل واحد منكم يقول لنا اعظم مصيبة مرت عليه في حياته قالوا ابو احمد يا سلام يا سلام على شحن الطاقة الإيجابية انا ببدأ اعظم مصيبة مرت عليه اني اعرفكم من يجلس معكم انا فتاة ابن هيجي اريد ان اخذ اغراضي قالوا بالله يجلس يا ابو احمد يجلس انا بنسأل فين يجلس يجلس قالوا يا عشاكونا فرجع ابو احمد وجلس معهم وكان عند ابو احمد في المجلس خادم يقصص لهم الفواكه ويعطيهم ويجيبلهم ماء وجالس ساكت تسمع اشي يقولون ما يتكلم فقال ابو احمد يلا ها من يبدأ من يبدأ يقول مصيبة قالوا واحدان قال ها قل قال انا يوم من اليوم كنت في السوق في محلي دخلوا علي قطعة طرق وغضبوني واخذوا ابضاعتي واخذوا مني عشرة لاف دينار ذهب قال الخادم هم طلعون في الخادم قال انت ضحكت قال الخادم لا قال من ضحكت الحين قال لا ما ضحكت لا والله ما ضحكت من تبطلعه ابو احمد قال يقصص يعطيهم هم طلعون فيه شوي قال ابو احمد ها واحد ثاني يقولنا مصيبتي يلا قال واحد ثانيين يقول مصيبتي قالوا السلام قال انا عندي مزرعة والمزرعة دي يتكد عليينا وهالي وحنا نعيد أسرة يعني وجي يوم من اليوم وبلعت الحشائش حقت المزرعة وجاء هوا قوي وولعت المزرعة كلها فكانت من اعظم الكوارث اللي مرت علي الغلام وش هم يطلعون فيه قالوا انت ضحكت انت الحين ثانية انت ضحكت هنسمعينك قال يا اهلا ضحكت انا والله بس موب من قال عنب عنب يا ابو فقال والي في المجلس ابو احمد غلامة قليل أدب يضحك علينا قال ابو احمد لا لا ما يضحك انت ما تضحك قال انا ما اضحك قال ما يضحك لا تكبر من الثالث قال الثالث انا قال يوم من اليوم كنت رايح للبيت قال غلام قال انا ما كملت مصيبتي ابو احمد شفت وابو احمد طالع فيه قال انا ضحكت يا غلام قال لما عنده بيت يا ابو احمد مصايبة اخوياك دي ضحكت قال وش المصايب قال انا اعلمكم مصيبتي انا اعلمكم فالكارثة اللي صارت الي اعلمكم فاليوم اللي ما انساه قالوا يلا اطلع صالفتك قال قلوا واسلم قال بسم الله سلمتو قربوا التفاح ابو احمد قص التفاح قال ابو احمد يلا قص التفاح قال يوم من اليوم طلعت من بغداد الى البصرة طاويني الجوع طاوي وعلي هم ودقت ثبتي من دبلة ومعي دراهم بسيطة وقلت ما انا بصارفها ما انا بماكل منها ولا انا بشارف منها ابو روح الى البصرة سوق البصرة ابو بيع وابو اشتري قربوا بني اطلع مكتب وباكل من المكتب علي من الخير يقول يوم دخلت سوق البصرة وطلفت قال لنا والله معرفة حد وغريب في الديرة هذي معرفيها حد مرة بين المحلات قال لنا الرجال الي يقابلني ويقول يا مرحبا يا مرحبا انت يا مرحبا ايش الدنيا بك يقول يحضني يقول انا ما اعرف يقول يقعد حضني الرجال يضرب على ظهري وراسه على صدري ويضمني مش تهاجر لي مره يقول انا ما اعرف من هو يقول قال يا اخي والله ما توقعت انا انت واجه وقلت والله حباني حبت هلا يقول انا احتري بس ليني واخير يقول انا مشبه علي انا ما اعرفك وانت ما تعرفني يقول فوق ضامني قال ها بالله بالله تخويني الى البيت والله انا الغد جاهز يقول يوم قال الغد اضارة فتحني مرة يقول واخر عني قال يا اخي والله تغيرت انت انت خالد صح قلت ايه ايه خالد يا ولد انت وينك من يوم ما تزوجت معاك شفناك قال امشي امشي خالد امشي امشي خليني بنتغدى حيني باخذ علومك قلت ايه يلا يلا مشي يقول جو جعب فين قلت انا ساكن يلا خدني اليوم اني تغديت علمتين وين بخالد يقول وياخذني بيدي يا مرحب ومسهل ازاغتنا بركة والله اني عز من جانا قلت الله يعزك وسلمك ويدخلني في البيت وينادي جارية كمها القمر ويتيجي وتفشي السفرة وتحط الاكل يقول انا مشفت الاكل انا صبحي الجو ومطاويني يقول وينادي واحد من اخوياه يوم دخل اخويه يقال شف شف خالد تذكر خالد يقول وانا طالع اقال انت خالد قلت ايه انا خالد هذا من قال هذا عبدالله عبدالله يالله يالدين يا عبدالله انت ناحف يقول انا ما اعرف خالد ولا اعرف عبدالله ولا اعرف الناس ولا يكلهم يقول وجينا وجلسنا يقول انا بياكل بس الحين يقول هم يفرشون الاكل يقول انا متجدي وينكم انتم ما تسيرون لاحد يشوفكم وانا اكل وانا اكل وانا اكلين دقي تفصحون كلها يقول يوم خلصت عينت من الله خير وجارية تجي وتشيل السفر واطباقها قلت انا صاحب البيت طالع امرتس ابيك فيه سالفة قال صاحب البيت ثواني بس ثواني قبل تقول سالفتك خليهم يلبطون الفواكه بس والحلاو اجيك وانا اقول لك وش يسالفتك يقول يوم قلت فواكه وحلاو قلت خالد قلت سالفتي انا مشتاكلك انا مشتاكلك مرة باللحظة لما يجيبون الفواكه والحلاو تعال تعال والله لديك سوارة فياخد سنين عنك يقولهم يحطون الفواكه والحلاو وانا اكل قلت وش علوم ابوك قلت ميت الله يارحم قالوا لا اله قلت يومي بعيد قالوا لا قلت يا اخي يا الدنيا قلت سبحان الله يقول انا اكل يقول يومي خلصت عينت من الله خير وانا اعلمك سالفتي قال طيب تكفى العشاء والمبيت الليلة تكفى قلت بالله من الشيطان والله يكتبك زكي خالد زكي خالد يقول فحطوا العشاء وتعشيت وانا والله ماش من جوع عبث بس شوي يقول اخذت رقبتين ثلاثة السرفان وياهم قال صاحب البيت زارفنا وبركة يقول انا صاحب البيت وعبد الله والجارية دي قلت الله يسلم قال اه قال تبينا نعيد الايام الخوال اللي كانت بيننا قلت حلو وش كنا نسوي بس معلش تذكرني قال اجيب النبيت قلت ها اخميرة ها قلت ايه محفوفة مقطوعة وما عليها اللحنة انا وياك وعبد الله بس قلت صاحب البيت الله اجيبها اجيبها اجيبها الله يتوب علينا يقول انا ما اشرب بس انا خفتني اذا قلت لا ما اشرب يشكون في وضعي انا مدري خالد كان عربي قلت لا مدري يقول هم يجيبون اشرب يقولوا سوي نفسي اشرب معهم وانا اضحى قالوا يلا غني خالد مثل ما كنت تغني قلت اه حسبي الله لايكي خالد يقولون اغني بالسكارة وانطربوا واستانسوا يقول يوم جاء اخر الليل قالوا يلا يلا يلا نارك يقولون ايجي وانا احط فراشي وعبد الله يجي ويحط فراشي بجنبي وانطلع حاف كلنا ونارك خلاص يقول فا كان فراش عبد الله ثم فراش هنا ثم مسافة ساتر ثم فراش الجارية وفراش صاحبها بعدها يقول بيت صغير يعني ما ناشي بيوت يقول فاحنا في نص الليل قال عبد الله اه يا حلوة يقول قلت انا سام قال اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت اشتبي انت