Home Page
cover of ‎⁨احمد وغرام والخرابة⁩ قصة
‎⁨احمد وغرام والخرابة⁩ قصة

‎⁨احمد وغرام والخرابة⁩ قصة

ِAljazerah TodayِAljazerah Today

0 followers

00:00-28:22

Nothing to say, yet

Podcastspeechclickingconversationinsidesmall room
2
Plays
0
Shares

Audio hosting, extended storage and much more

AI Mastering

Transcription

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتعد الله صباحكم وكنتم صباحا وأتعد الله مساعدكم وكنتم مساعد قصتنا اليوم من كتاب تحقيقات جنائية القصة التي قصتكم وقصة تغيثت منه وهذه القصة من نفس الكتاب والقصة احفرت عام 1935 في احدى القرى التابعة لمركز العياد في مصر فيه اخوان اثنين واحد يقال حسن قويس والثاني علي قويس الاخوان ذولي توفى ابوهم وعندهم بيت بالنسبة لحسن حسن هذا رجال بسيط على قد حاله اما علي لا جيد رجال يشتغل ويحصل حلوس ويسنع نفسه للرجال لدرجة انه تزوج حتى قبل اخوها الكبير وترك البيت لاخوها الكبير قال تزوج بهذا البيت لو ان البيت هذا اللي انا وياك لاك تعيش فيه انت فعلي الرجال طلع البيت الحاله لانه تزوج واستغرب البيت ذاك ما طول اخوها اخوه تزوج بعد مرت السنين واخوه يجيب له ولد ويسميها احمد وعلي تجيب بنت ويسميها فاطمة والله بعد كم سنة من جاية ولد حسن وحسن يموت ويبقى زوجته وولدها احمد والله عمهم علي هو اللي يصير مسؤول عنهم فارغوا اللي يصرف عليهم هو اللي يربي ولد اخوه هو اللي قايم اثرة اخوه فشوي كم يكبر ولد اخوها احمد وصار شقله من هذا الحقل ودائما يكون بنت عمه واحمد الطفل هذا تربى مع فاطمة بنت عمه وكبر معها اول يلعبون سوى وشوي يضحكون سوى المهم دائما احمد هذا ببنت عمه ولا يعرف من الدنيا الا عمه وبنت عمه والله قام يكبر احمد وقامت تكبر فاطمة وبنت احمد قرده يبقى ويعيش الحال حب بنت عمه فاطمة وقام الولد يكبر ويكبر حب بنت عمه معه المهم ان الرجال معتفر عمه وقاموا به ودائما كل حاجة العمه هو اللي يصورها اذا كان في المنزل اذا كان في البيت كل حاجة هو اللي يقوم فيها العمه والله ويكبر الرجال وجاء عمره حوالي 19 ويقول لامه قال لي امه انا قلتك تخطبيني بنت عمي قالت لي تخطب بنت عمك قال لي انا قلتك تخطبيني بنت عمي قالت امه هي باللهاتف اخطبها لك واحمد كان متوقع ان عمه يبي يفرح ويبي يزوجهياه لان امه هو اللي يمربيه والله واحمد ياخذ امه ويروح لبيت عمه يبي يخطب بنت عمه مستانس الرجال وفرحان اخيرا يبي ياخذ الحب يبي تزوج بنت عمه اللي تربى معها من يومنا الصغير ويحبها ويموت فيها والله يوم جوه عند عمه وامه هتكلم عمه قالت يا ابو فاطمة احمد جاي ويبي يخطب بنتك وهذا ولدك وهذا بنتك وانا بيزوجهم البعض تفاجأ ومردت علي قالت يوش تقولين يا امه قالت تقول بيزوج ولدك لبنتك بيزوج احمد الفاطمة قال ازوج احمد احمد من طفر ما يبذل ريال ازوجي بنتي ماهي المعقولة احدى اولادك طفران مثل ابوه ابوه يوم يموت مات طفرا حتى بيت مايقدر يطلع بيت فردت اللي انتو ساكنينه فرديني انا وياه ولدها حل لا عنده لا ريال ولا اخلان ازوجي دي واحدة طفران اما لو انه يقسب ويجيب فلوس اهلا وسهلا ما عندي اعز منه لكن انا بنتي ما نبطلش هذا الشارع بنتي بازوجها واحدة عندها فلوس واحمد ينفقع قال اشلون يا عم انا رجال اشتغل ومن يوم ولدت وانا اشتغل معك في المزرعة والمزرعة ما قامت اللي عليك تافي وكل شغلك ما قامت اللي عليك تافي وكل شغلك ما قامت اللي عليك تافي فهي يقولك ترددني انتو وجهك انقلع لا ابتشتغل عندي ابليها الشغل مابتشتغل عندي روح اشتغل طلع لك فلوس سر الدولة من عرض رياضي وتعال اقتب بنتي وابشر ازوجك اياها اما يوم انتو شغال عندي شغال برقفتك باكلكم شربك انت وامك انا اللي يصرف عليكم من يوم توصف ابوكم روح اشتغل حصلك فلوس اذا حصلت فلوس تعال اقتب بنتي والله يكفح عنديك الكفحة المحترمة والله يكفح عنديك الكفحة المحترمة ويطلع احمد امه من بيت عمه علي من كثرة النفسه ومتحطم عمه راده عشان الفلوس ومتحطم عمه راده عشان الفلوس قال امه يا امه انا بروح دولة شغل لازم ادبرلي فلوس وهجي اقتب بنت عمي قالت وانت متشتغل ياولدي قال انا بروح لقاهرة هناك الاشغال واجد وبأشتغل وبأقعد لي كم شهر لين اجمع فلوس واجي اقتب بنت عمي والله فعلا احمد يركب ويروح لقاهرة الرجال طب القاهرة ويجي حي اسمه حي القبائسي وهو يدور عن شغل بهالحي هذا ويقعد يشتغل الرجال حمالي اللي يبغى تحميل وتنزيل هموحى العمال هذول يروح يحمل وينزل الرجال ويأخذ كاروتل ودائما هالعمال يجي يشمعون بهاك القهوة يجلسون بهاك القهوة لين يجيهم شغل يجيهم محد تعلم هذي اللي يربع رجالين بيني خمسة عندي بضاعة بننزلها ثم احمد طلع من هالناس هذي ورحلوا ينزلون البضاعة ويرنزلون الحمل ويأخذ الرجال كاروتل وجالس دائما بهالقهوة وانا لاحظ بهالقهوة بيه رجال يقال له بيون الرجل هذا يجلس ويحط رجل على رجل ويطالب الشيشة ويقعد يشايس وكل شوية جاي واحد وجالس عنده ثم يطلع له ثلوث ويعطيه ثم بيون من هذا طلع له الكويس ويعطيه واحمد فطن البيون من هذا رجال لا يشتغل ولا شي شغلته يجي ويجلس بهالقهوة ويحط رجل على رجل وتيجي الناس تجلس معه خمس دقائق ويطلون الثلوث وياخذون منها الكويس هذا ونوبى صوت له الورع ثم جاء الورع وعطاه لها كياس ومحطها المخباتة قال له انه ما يجي المغرب الا بيون من هذا مع ربطة فلوس والله يوم جاي يوم العياب واحمد يحب بيون من هذا جاء بيون ويابيون يتعال قال يا اخوي انا بحرفش قصة هالناس اللي تجي تعطيك فلوس وتعطيها الكويس من عندك ويوم جاي تمشي معك ربطة فلوس والله بيون نظر لك كذا نظرت سخري يا ام الشوق الله جعل لك احمد بهالكهوة لان الكهوة هذه مكان شغله ومستغرب من شغلات بيون من الصبح من الظهر تغريبني يجي اجلس بهالكهوة بس يسالف ويحاط رجل على رجل ويجمع منها الفلوس والله يوم جاي يوم العياب واحمد يروح لبيون ويرسى عنه قال تكفى يا بيون يا اخي ساعدني انا رجاء خطبت فنت عمي يقول يجمع فلوس وزوجك وانا خازن فنت عمي تزوج وبيلي فلوس بسرع وقت ياخي علمني عن هالشغله هذي والله شغلني معك انا بيلي فلوس قال انت متأكد انك بيشغل قال ايه متأكد انك بيشغل قال متأكد متأكد انك بيشغل قال ايه متأكد انك بيشغل تكفى قال دي اروح معي وبيون ياخذه لوجه ذاك البيت اللي شبه مهجوعة وبيون يدخل ويدخل وراها احمد قال بيون يشوف انا مستعد اشغلك انت رجال وجهك غريب عن الشرطة ورجال مالك سوابق مافي مشكلة اشغلك قال شلون رجال مالي سوابق قال حد حنه مهنتنا لها ناس معلهم سوابق ناس معلهم شبهات الشغل اللي انا اشتغل فيه هو الهروين انا بيع الهروين على الناس هذي الناس مدمنة وبيع لهم الهروين واللي تشوف يجي بالقهوة هذولي كلها مدمنين يجي الواحد ويصف عليه الفلوس ويأكل فيه ويمشي وانا اشتري الهروين بالجملة ووزعه على المنطقة هالي تبيت اشتغل معي اهلا وسهلا ترى شغلة فلوس وفيها مكاسب بهالبسيطة وانت محد يعرفك تبيت امشي بهالشغلة والواحد مات اه يا نايم اه يرى الشغلة هذي شغلة بيومي شغلة مخدرات قال احمد لا والله يا ابن الحلق مدى منها شغلة مخدرات اخاف ان نسك وقع في السجن وان حرم من الفلوس وان حرم من فاطمة لا لا يا اخو خليني بس ده يضلع وجهك اخو بيومي لا بالله ما بيع الشغل والله احمد ايه انا اشتغل بالمخدرات ويقعد على شغل التعامل بعد الرجع بعد ثلاث شهور جمع له فلسات قال انا احسن عندي فلسات اقدر اروح لامي واطلبه احب خشمه احب راسه وهقول انا بدي اشتغل وهذا هو المدخول وبالله الان راح يزوجني والله يرجع القرية عند مركز العياد اليوم دخل القرية اللي يسمع صغاريك وناسين كلورش بيت عمه ويسألوا شا السالفة قالوا هذا محمود السيد جاي يخاطب بنت عمك جاي يخاطب فاطمة ومره جاني ينجم ويروح لعمه ها يا عم شنو انت اتفاطمة شنو انت بتزوج فاطمة وانت قايل يجيب الفلوس وانا ازوجك انا رحت واشتغلت بالقاهرة ولي ثلاث شهور شغال هناك وجاني اعلمك اني لديتلي شغل واني بديت احصل فلوس وجاي ابيلك الفلوس معي وبالاخير اتزوج فاطمة فاطمة هذي بنت عمي وانا ولابها قال اقول لك انا اعطيت الرياضيين كلمة والرجال اللي انا ازوجته يسواك ويسوا حشره من اشكالك جام عيني ملالين وجاي تقولي انا اشتغلت وجاي بديلك فلوس هذي اعطاني ورعين تسربها حلال ما اتزوجك ويكرشها مره ثانية والله احمد يتحقق هذي ثاني مره هاللي يكرشها عمه لاو هالمرة مية بالمية يزوجها والله شوي واحمد يسمع اللي الشهر الجاي زواج محمود على فاطمة شهر واحد لاقعد يفكر بنت عمي حبيبي شنو نخليها وش نسوي وش نسوي ولاقعد يفكر قال الرجال ما فيه اللي اخربها يا رسالة ما فيه اللي اني اروح لفاطمة وابقولها سلميني نفسك ونبي نحط عمي قدام الامر الواقع والله يخطط الرجال على الخطة ويضع جراك ببيت عمه يوم تأكد ان عمه ما هو بالبيت طالع من البيت ولا فيه اللي فاطمة وهو يجي الرجال ويحاول يفتح الباب اللي الباب مقفل هذي فاطمة ما تفتح لحد ليه فربوها ما هو فيه والله الرجال يطمر من عند السور ويطبع عليها في البيت يوم طبع ودخل اللي بنت عمي فاطمة قاعدة تكلس وهو يجيها تفاجأت فيه فاطمة احمد وش اللي جايبك قال اقولك يا فاطمة انا مقدرة ان اعزل عنك انا اهم شي اندي بالدنيا انتي وبكرا في الزواجنا لازم تسلميني نفسك ونحط ابوك قدام الامر الواقع نقوله انه غلطنا مع بعض ونفركش هالزواجة هذي ورايح يزوجنا البعض مية بالمية قالتش تقول انت انت صاحي ولا مجنون انا لايمكن اسلم نفسي لحد وبعدين ابوتي بتفضح ابوي انت قال اقولك لازم مافي خطة غير هالخطة هذي خلاص سلميني نفسك ويقعد يمسكها قالت اقولك يا احمد اقعد عني ولا تراي فست قال اقولك لازم ويقعد يمسكها وشوي يقطع ادومها وهي تقعد تصيح الحقوني الحقوني حرامي حرامي اشوي اللي الناس متليمة قال له هذا ابوها جاي ويفتح الباب ويدخل عليه يوم دخل الى بيته مقطع ملابسها وهذا ولد اخوه احمد بيعتدل عليها والله ويقوم عليه ويضربه ويقوم يضربه ويقوم يضربه وهي تجي الناس حاولوا تفرقه يا علي لا تذبح الولد يا علي لا تذبح الولد قال يستاهل الذبح قالوا اخوي سلمي نفس شرطة ولا تذبح افضلي نفسك هو ياخذه وياهم ويدونه للشرطة يوم جوا عند الشرطة ويجيبونه قال ابو فاطمة هذا جاي يطمر بيتي يبي يسرق من بيتي وبنتي حاولت تمنعه وقام يعتدل عليها والله قصير القضية قضية سرقة عند الحكومة وقدام النفس كلها والله احمد دخل السجن ويدي للمحاكمة ويحكم عيادة السجن ست سنوات ويدخل السجن اما بالنسبة لفاطمة فاقتلعت الناس ان احمد جاي هدفه يبي يسرق يعني ما كأنه بيهتجي على قارض وعقل شهر وفاطمة تزوج محمود السيد هذا قعد احمد بالسجن رجال والله بعد ست سنين ويفرج عنه ويطلع ويروح يدور امه جاء جهال يقول ان امك توفت امك من حيث رتاع عليك توفت والله يسأل عن بنت عمه قال ابو بنت عمك من اول ما دخلت انت السجن بعدك بشهر تزوجت محمود والحين بنت عمك عندها ولد ومسميته احمد ومسميته على اسمك عمر ولدها خمس سنين وهو يسأل وين ساكنين قالوا ساكنين بالمكان الفلاني والله فعلا يروح المكان سيكان فاطمة الا نشوف محمود هذا هو يوم يمشي ومعه رايح لعمر خمس سنين وشويه قد يراقب البيت الا حد المرات هذي فاطمة يومها طالعة ويوم دخلت ولدها ودخلت داخل البيت ويبقى ذلك الرجال مدت سبوع ويراقب بيت فاطمة وكان طبعا متلثم ما حد يعرفه والله الرجال قرر انه يقطف ولدها قال انا ما حصاتها اخذ ولدها من احب قلوبهم عليهم ونستفيد منها والله الرجال يبقى يتصيد الوقات اللي يكون فيها الطفل الحالي وحد المرات وينابي الطفل ويعطي الحلاو المهم ان الطفل يرتاح له والله في يوم من الايام هو يشير الطفل على الكتف وهو يمشي وهو يخطف ولد فاطمة ولا لعن القاهرة يوم جاء القاهرة ويجي يسأل عن بيومي كان هو ساكر في بيته قال له لا حد زال في بيته المهم انه يسأل عن بيومي لانه لا يعرف مكان بيومي والله هو يروح لبيومي يوم جاء البيومي قال يا بيومي انا قبل رفضت انا قبل رفضت ان اشتغل معك لكن الان اريد ان اشتغل معك الان اريد ان اعيش ولدي اللي معي هذا ويجب ان اشتغل ولدي ماتت امه وانا المسؤول عنه ولا عندنا احد هنا بالقاهرة والله بيومي يوم شاف احمد وشاف ولده معاه استانف لانه اصلا هو يبحث عن النوع هذا يبحث عن الناس الاسر علشان يوزعوا له قال مافي المشكلة انا اشتغلك معي ورايح تنجح بالشغلة والله اشتغل احمد معه والله واحمد يشتغل في تجارة المخدرات وهو ينجح فيها الرجال صار ياخذ مخدرات من بيومي ويوزعها ايش هو طريقة التوزيع اللي هنا على شكل كياس مع ولدها احمد مع ولد فاطمة ويقول روح لعبه هناك اشتغلك تعارض اعطني كيس ما يخلي شي معه قال واذا حتشاف معك الكياس هذي ولقاهم قل هذا اللي لقاتهم طالحات وصار الرجال يجيب القهوة ويحط رجل على رجل زي بيومي ويضغطي شايس ثم جاء واحد متعاطف وقال اعطني كيس هارويك كذا كذا اعطني فلوسك واذا خال فلوسك اشتغل الورع ثم الورع جاء وعطاه الكيس عطاه الرجال سنة سنتين ثلاث قرر الرجال ضبط شغلة المخدرات لا وصار يشغلهم ويوزعين صار يبحث اذا حصل له مرة عندها ورعان صغار عندها شي محد يشك فيها شغلها عنده توزع وكثروا الناس اللي يشتغلون عنده قال المهم انه صار تاجر مخدرات زي بيومي يشتري المخدرات بالجملة ويقعد يوزعهم والله في يوم من العيام جات وحدة بيشغل اسمها غرام قال له هذه غرام مزيونة وتشبه فاطمة يشوفها كأنها فاطمة والرجال قربها متعلق مع فاطمة لدرجة ان حتى ولدها يموت فيه ويحبه علشان ولد فاطمة ومعاملها اكثر من معاملة اب لولده والولد طلع على ديننا طبعا نسموه نسبوه ما يعرف الله احمد هذا انه هو ابوه كله من اشكال فاطمة يوم شاف غرام تشبهها قال له غرام مع حالها ابنيه قال انا بشغلك معي والله يشغلها معه موزعها ويعلمها الطريقة قال شوفي انزل مخدرات مع بنتك علشان لو تسكها بسه ولا شايفة تشورك ما يقوم معك شي ولا يلقونها مع الطفل بنتك تقول انا لقيته ومعروفة للطالب مو كل حاجة قال لهم هم شغل غرام معه زيها زي عشرات الحريمة اللي هم شغلهم معه لكن غرام لها معاملة خاصة وشوي رجال بده يوطد علاقته مع غرام وصار يروحوا إليه على كردشة البحر ويجلسوا إياها وشوي قامت تشتغل بينهم الكينيا حس انه يحبها لكنه ما يقدر فالبحر ما يقدر يسوي شي والله حد المرات هو يتمسوا إياها في كردشة البحر أذ كانت توها ناشعة إلا فيزيكا خرابة وهو يسحب غرام ويروحوا إياها للخرابة والله ويقضوا شغلهم ويسوون المحور وعلى أساس انه واعد غرام انه يتزوجها مرت الأيام مرت الأيام وكل شوي احنا نساحب الغرام لها الخرابة ونساحبها في بلاتين سيتي وغرام كل يوم متى تتزوج متى تتزوج الرجال اصبري اصبري اصبري شوي هومل منها وطبعا سبحان الله المرة اللي تسلم نفسها ما تحصل اللي انت بي الرجال بدأ يتركها وبدأ ما يعطيها وجهه والله جيت غرام قالت تعالي حبيبي مت كل يوم ساحبني الخرابة هذي قلتش يا حبيبي يوم اخدت حاسك وشي تخلاتني قال اقولك زواج ماني متزوجك وانتي بنت شوارع لو ما انا اخدتك الخرابة اخدك الى هالخرابة وانا ما شئتك ترى عشان تشبيهين حبيبتي والله لو ما تشبيهينها حتى ما ما شئتك ولا غرامتك والله والرجال يكرشها ويتنقر غرام الرجال لفاتره ويساحب هالخرابة هذي وموعدها بالزواج وبالاخير يغضر فيها هاذي معشبة عليه هاذي رجال هاذي مخدرات ما هو بسيط فقالت طاربين يلزبو فقررت الانتقام منها والله وين تبدع بروح للحريم والاطفال اللي يوزعون عنده قالت انا بروح ابلغ عليه وبينك تجون معي وتجهدون وكلنا نبي نبلغ عليه المهم انها كلمت كم واحدة من الحريم اللي يستغل عند احمد وين تروح للشرطة وين تبلغ عليه والله الشرطة جاهم البلاغ هاذا ان هالناس هاذي كلها مشغلها احمد بالترويج هو مشغلهم بيومي يعني احمد وبيومي هم اثنى العصابة لكنهم ما قدروا يقبضون عليهم اللي ما قبضوا على احمد ولا قبضوا على بيومي ما يلقون معه مخدرات يفتشونه ما يلقون معه حادث دينه افلانة شهدت عليك افلانة شهدت عليك قال انا وش علي منهم قذابين ناس تبلغ علي انا رجال امشي بالسرير الشرطة بعججت لا تقبض على احمد وعججت لا تقبض على بيومي غرام انقهرت وش هذا كلنا نروح ونشهد عليه ويطلع منها زي الشعر من العديد المهم وصل خبر الغرام ان فيه تاجر اسمه عجمان جاي من حي الحناوي يبي يشتري ضاعة من احمد ضاعة مخدرات انتقل في الحناوي ودائم يجي يشتري مخدرات من احمد ويروح يوزعها بمنطقة الحناوي والله غرام ترجع للشرطة قالت انا بعلمكم طريقة تقبضون عليه وتقبضون عليه مثل البس قالوا شنهي قالت فيه تاجر يوزع منطقة الحناوي اسمه عجمان يبي يجي من منطقة الحناوي يشتري مخدرات من احمد انتقل يوزعها بمنطقته راقبوه واذا جاء منطقتنا اقبضوا عليه وانا بعلمكم بطريقة لسن فيها العملية قالوا علمينا قالت هم يستخدمون على اطفال احمد ما يشير المخدرات معه احمد يحط المخدرات مع ولده ولده يلعب مع الاطفال احمد يحط المخدرات اشير لولده اشير لولده شارع يعرفها ويجي ويجيب له المخدرات وكذلك عجمان انت وهو شارع المخدرات ما يشيلها معه يكون معه طفل يمشي حوله هو اللي مع المخدرات لين يوصل منطقة الحناوي المكان اللي هو يبي ولو تم القبض عليه ما معه شي المخدرات كلها مع الطفل الطفل اللي يمشي وراه ما يقوله شي يهرب على طول قالوا اها يعني قضية قضية اطفال هذول يتاجروا بالمخدرات عن طريق الاطفال اعرفت الشرطة الفكرة لسوئونها تجار المخدرات المهم اعرفوا وصف عجمان هذا والموعد اللي بيجيبه للمنطقة هذي لسان ياخذ المخدرات من احمد وهم يقعدون يراقضون المنطقة وبنفس الوقت خلوا شرطة منطقة الحناوي يترصدون العجمان اذا فلت من هنا اذا جاء منطقة يمسكونه ولو هالمنطقة اللي فيها احمد ما بدروا يحصلونه جاء في قفلة منهم واخذ مخدرات الرجال وراح لمنطقة الحناوي وهو داخل منطقة الحناوي رفوها الشرطة اللي يشوفونه ذاك الطفل يمشي وراه وهم يجيون له على ما وصلوا له اللي الطفل يمهرب وراح عند ذاك الشجرة وهم يمسكون عجمان هذا يأخذونه للطفل على طول او يلقون المخدرات معه والله ياخذونهم ويمدونهم من مركز الشرطة الطفل على طول يترصد لهم المخدرات هذي العجمان تعالي عجمان علمنا من شرط المخدرات هذي منها والله تصير هذي اول خيط يجيههم التاج المخدرات دائما يقبضون على الناس الصغيرة اللي ترى وجه هذا التاج المخدرات تبع منطقة كاملة علمنا من شرط منه وقال هذا اللي شاره من بيومي ومن احمد والله هو يقترف على بيومي وهو يقترف على احمد الشرطة على طول داعمت المنطقة واقبضوا على بيومي احمد وصلها لخبر ان الشرطة عاملة مداهمات وان الشرطة يابونه اخذ ولد فاطمة معه ويهرب ولا يلقا لهم حل يندس فيه الا الخرابة اللي بجاردين سيتي الخرابة اللي كان يروح لها ويغرى ويسبوا فيها المنكر والرجال يندس فيها الخرابة ما يدري منه اللي بلغ عليهم وشلون الشرطة وصلها خبر ان عندهم مخدرات والله هو يرسل الطفل احمد قال روحي شمشم للاخضار ويحرف لي منه اللي بلغ علينا والله والطفل احمد ولد فاطمة يروحي شمشم والله مدرب على امور المخدرات ومدرب على كل شي ويسأل ويسأل ويعرف ان غرامه يسبب وهو يجي ويعلم احمد قال اللي بلغ عليك في غرام بلغت عليك اول شي وجمعت الحريمة اللي وزعن عندك وراحت للشرطة وجت الشرطة بس ما لقت عندنا شي وراحت مرة ثانية للشرطة وعلمت عن عجماء وقالت لهم ترى تجارة المخدرات دائما كل تاج المخدرات تربح على الطفل مع المخدرات هذي الشرطة قبضت على عجماء وقبضت على الطفل اللي معه واعترف عجماء انه شار المخدرات منك وشارها من بيومي والله احمد ينقذك والله عقب كم يوم هو من قصب هالخرابة هذي اللي يسمع له الصوت جعله الخرابة قال له هذا الصوت غرام ومعه واحد جعله لهالخرابة علشان تسوي زي صوتها قبل وجالبت معها هالشاب هذا ولها ضحكات وقعدت تهنقص والله يتدخل هالخرابة قال له احمد ولده من دسين قال له هذا غرام جابها الله يقول لحبيبها هالخرابة واحمد يدورها اصلا على ما جاوبون بدون بشغلهم غرام واللي معها قال له احمد انطلع لهم وانسدس معه وعلى طول ويطلق النار على غرام وهو يقتلها الرجال اللي معها هرب ويلحقه احمد الصغير ولد فاطمة احمد يمذبه غرام الا ما فيها لازم يذبح الرجال اللي معها والله يعترف عليهم والله ينبسن عليها اذن الرصاصة ما جات فيها جات بالطفل قال له الطفل ينطح وردها رصاصة واحمد ينصدب ويجي للطفل اللي مصوت وياخذه على المستشفى على طول على ما وصل المستشفى الا الطفل كدمات الطفل احمد اللي هم ربيه هو اللي يذبحه ولد فاطمة اللي يحبها هو اللي يذبحه والله يخلي الطفل بالمستشفى وعلى طول هو يروح للقسم الازبكية وهو يجيهم ويعترف لهم كل حاجة قال انا مروض المخدرات اللي تدورون عنا قتلت غرام اللي بلغت علي وقتلت ولد حبيبتي احمد بالغلط قالوا شنون ولد حبيبتك قال ايه ولد بنت عمي ولد حبيبتي انا اللي خطفته من يوم عمره خمس سنين وانا اللي مربيه والحين موجود بالمستشفى ميت والله والخبر يوصل الفاطمة ويوصل زوجها او يجون الا ولدهم ميت اللي مخطوف من عندهم لخمس سنين منذ ست سنين ولد عمها احمد والله احمد يقدم للمحاكمة ويحكم عليه بالاعداء ابتهمت قتل العمد الغرام والقتل الخطأ للطفل احمد وللتجارب المخدرات وهذه قصتنا ونقول لكم بأمل

Listen Next

Other Creators